4/06/2018

أسبريلا : أتمنى أن يحصل الهلال على الدوري وهذه حقيقة الأزمة مع الأهلي وجماهيره




يبقى اللاعب الكولومبي دانيلو أسبريلا لاعب نادي الفيحاء السعودي واحدا من أبرز المحترفين خلال الموسم الحالي 2017/2018، نظرا لما قدمه اللاعب رفقة فريقه الصاعد حديثاً لدوري المحترفين ولكنه ظهر بالشكل الجيد.

وفي هذا الإطار تواصل جول مع اللاعب للحديث معه حول رأيه في مباراة الأهلي والهلال الحاسمة في الدوري السعودي، وكذلك حول حقيقة أزمته مع جماهير الأهلي.

أولا ما هي توقعاتك لمباراة الأهلي والهلال؟

أعتقد أن المواجهة بين الفريقين ستكون قوية جدا ومباراة كبيرة نظرا لقيمة الفريقين واللاعبين المتواجدين في كل فريق.

من هو الفريق الأقرب لحسم المباراة؟

أرى أن نادي الهلال يمتلك لاعبين على مستوى عالي جدا في جميع المراكز وهم جميعهم يلعبون بشكل رائع، واري أنهم يستحقون تحقيق اللقب.

من الفريق الذي تتمني اه ان يحصد لقب الدوري؟

أتمنى أن يحصل الهلال على اللقب نظرا لأنه يستحقه بفضل الأداء الراقي للاعبيه طوال الموسم الحالي في الدوري، كما أنهم يلعبون بطريقة لعب خاصة تجعلهم الأمثل لتحقيق اللقب.

وما رأيك في الأهلي؟

فيما يخص الأهلي فهو يمتلك بعض اللاعبين الجيدين وأتمنى لهم التوفيق في المباراة، وفي النهاية أتمنى أن تذهب نقاط المباراة لمن يستحق اللقب.

وضح لنا تفاصيل ازمتك مع الأهلي وجماهير؟

لا توجد أزمة بيني وبين جماهير الأهلي، وأنا أطالب الجميع بالعودة إلى مباراتنا معهم في منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، والجميع شاهد ماذا فعل بعض لاعبو الأهلي عندما استخدموا احتفالي الخاص الذي أقوم به عند تسجيلي للأهداف ولا توجد عندي ازمة في ذلك فهي كرة قدم.

وبعد مباراة الأهلي والفيصلي عبرت عن سعادتي بفوز الأهلي في هذه المباراة والعبور إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو أمر طبيعي كما فعل لاعبو الأهلي من قبل، ولا أعلم ماهو سر غضبهم.