5/14/2018

هدية العميد.. «كالديرون»



نجحت إدارة نادي الاتحاد الجديدة برئاسة نواف المقيرن في الاتفاق مع لاعب الإسماعيلي المصري المهاجم الكولومبي دييغو كالديرون (28 عاما) لتمثيل صفوف الفريق الأول بداية من الموسم القادم، قاطعة بذلك الطريق على أندية مصرية كانت تنوي الظفر بخدمات اللاعب بعد أن أبدت اهتماما كبيرا بالتوقيع معه.

وبحسب مصادر خاصة، أكدت أن الهداف الكولومبي انتهى عقده مع الإسماعيلي المصري بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد فريقه معه بعد توصله لاتفاق مع العميد.

ورفعت إحصاءات اللاعب الكولومبي كالديرون مع نادي الإسماعيلي المصري هذا الموسم بـ14 هدفا من 26 مباراة، إلى جانب صناعته 7 أهداف رغم غيابه 8 مباريات بسبب الإصابة، من قيمته السوقية إلى مليون يورو في سوق الانتقالات، بعد أن وقع للإسماعيلي قادما من نادي أوكساكا المكسيكي عقب الحصول على موافقة المدرب التشكيكي فرانز ستراكا المدير الفني للدراويش، بقيمة أقل.

ولعب كالديرون في الدوريين المكسيكي والكولومبي، ولمنتخب الشباب والأوليمبي بكولومبيا، ويملك سيرة ذاتية متطورة بحسب الإحصاء والأرقام وفق المواسم التي لعبها مع ناديه.

ويحظى كالديرون بشعبية كبيرة من أنصار الدراويش، إذ يعد مطلبا لجماهير الزمالك والأهلي المصري، كما أنه كسب إجماع النقاد الفنيين على إمكاناته التهديفية.

وكاد أن ينتقل الكولومبي كالديرون لصفوف نادي الاتفاق في فترة الانتقالات الشتوية بعد أن جدد مطالبه بالرحيل عن صفوف الإسماعيلي وفسخ التعاقد بالتراضي منذ شهور عدة، بحجة عدم تأقلمه مع الفريق منذ انضمامه.