7/20/2018

النصر يمنع "السناب شات".. ويخالص الراهب وعكاش



علمت "الرياض" أن إدارة النصر أبلغت اللاعبين المتواجدين في معسكر سانت غالين بسويسرا بمنع تصوير السناب شات أثناء المعسكر، وسيتم تطبيق اللائحة الداخلية على أي لاعب يخالف التعليمات.

من جهة أخرى التحق لاعب الوسط البرازيلي اراوجو بيتروس بمعسكر الفريق الأول لكرة القدم في النصر والمقام حاليا في سانت غالي بسويسرا، وأكد بيتروس تمتعه بلياقة بدنية جيدة كونه لم ينقطع عن التدريبات في الفترة الماضية.

وأكد مصدر نصراوي أن لاعب الوسط المغربي نورالدين مرابط سيلتحق خلال الساعات القليلة المقبلة بالمعسكر النصراوي حيث إنه كان مقررا وصوله مساء يوم الأربعاء الماضي إلا أنه تم التأجيل لأسباب بسيطة.

وفي شأن آخر ‏كثف مدرب اللياقة الأورغوياني جليرمو غونزاليس تدريباته اللياقية للمدافع عمر هوساوي والمهاجم محمد السهلاوي على فترتين صباحية ومسائية خلال التدريبات الماضية، وشارك السهلاوي وهوساوي في المناورة القصيرة التي فرضها المدرب دانيال كارينو في آخر التدريب الصباحي أمس الخميس، وبعد نهايته منح اللاعبين راحة عن التدريب المسائي.

وعلى صعيد مختلف تسابق الإدارة النصراوية الزمن في إجراء مخالصات نهائية مع اللاعبين المستبعدين من قبل المدرب كارينو يتقدمهم المهاجم حسن الراهب والحارس عبدالله العنزي والظهير الأيسر أحمد عكاش.