8/05/2018

ابن شرقي «رايح».. عموري «جاي»



كشفت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» اتخاذ البرتغالي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال خورخي خيسوس قرارا رسميا بالاستغناء عن النجم المغربي أشرف بن شرقي، وعدم وجوده خلال منافسات الموسمالرياضي القادم.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن خيسوس أبلغ إدارة النادي برئاسة سامي الجابر بذلك، ومن المتوقع أن يتم الاستغناء عن بن شرقي خلال الأيام القليلة القادمة، خصوصا أن وكيل أعماله سبق أن تحدث عن امتلاكه عروضا قوية من أندية كبيرة، مثل أندرلخت الروماني، والأهلي المصري، وناديه السابق الوداد المغربي. من جانب آخر، أكدت مصادر مقربة من النجم الدولي قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين الإماراتي عمر عبدالرحمن الملقب بـ«عموري»، اقترابه أكثر مما مضى من ارتداء القميص الهلالي بشكل رسمي، بعد التواصل النهائي بين إدارتي «الزعيمين»، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي، الذي من المتوقع أن يتم خلال الساعات القريبة القادمة.

على صعيد آخر، ستقيم الإدارة الهلالية حفلة على ملعب النادي الجديد خلال اليومين القادمين، سيتم من خلالها تقديم المدرب واللاعبين الجدد لوسائل الإعلام والجماهير الهلالية بطريقة مميزة، إضافة إلى عرض مرئي عن الهلال، وعروض ترحيبية باللاعبين الجدد، كما سيتم تدشين شعار مجلس الجمهور، وستقوم الإدارة بتوزيع كرات موقعة من اللاعبين، وستوجد رابطة المشجعين، والحضور سيكون مجانا للجماهير الهلالية شبابا وعائلات.

ميدانيا، يعاود الفريق الهلالي مساء غد (الإثنين) تدريباته الاعتيادية بعد أن منح المدرب الهلالي خيسوس جميع اللاعبين راحة لمدة يومين بعد فراغ الفريق من معسكره الإعدادي الخارجي الذي أقيم في النمسا، إذ سيبدأ الفريق استعداده للمباراة القادمة أمام الشباب العماني ضمن البطولة العربية مطلع الأسبوع القادم.