8/06/2018

الحربي: هزازي وعدنا بـ «التوقيع على بياض»



شدد سعود الحربي رئيس نادي أحد، أنه هو شخصيا من فاوض الدولي السابق نايف هزازي ليرتدي قميص الفريق الأول للكرة في دوري النجوم السعودي الجديد، ممتدحا اللاعب ورغبته الأكيدة في عودته لمستواه المعهود، ومشددا أنه استفاد من تجاربه السابقة.

وقال لـ "الاقتصادية" الحربي: "ليس هناك أي علاقة بين المخضرم حسين عبد الغني والتوقيع مع هزازي، لم يفاوض عبد الغني أي لاعب، كان هزازي أو غيره".

وأعلن النادي التعاقد مع هزازي (30 عاما) قادما من فريق بوتوشاني الروماني، لمدة موسم واحد، حيث خاض تجربة احترافية قصيرة في رومانيا.

ويعد هزازي ثالث صفقات إدارة أحد المحلية بعد تعاقدها مع الظهير الأيسر المخضرم حسين عبد الغني، ولاعب الوسط الشاب معتز تمبكتي، وقال الحربي: "هذه هي المرة الثانية التي فاوضت فيها هزازي، لم يفاوضه أحد، المفاوضات الأولى حينما تسلم مخالصة مالية بداية العام الحالي من نادي التعاون، لكنه أعتذر لي، قال عرضكم مقبول وأنا راغب فيه، لي شخصيا أريد الاحتراف خارجيا، سأبحث لي عن ناد خارج المملكة، حيث لم يكن هدفه ماديا".

وكشف الحربي أن ما جعله يجدد الرغبة في ضم هزازي هذا العام الوضع المادي للنادي والدعم الكبير الذي وجده من رئيس الهيئة العامة للرياضة، وقال: "هزازي قال لي سأوقع على بياض إذا رغبتم، تقديرا لإدارة النادي التي ترغب بشدة في أن أكون واحدا من عناصر فريقها المميز في الموسم المقبل، رغم وجود عدة عروض داخلية له".

من جانبه، أكد الحربي أن النادي لم يبع لشركة "الهدف الأخضر" كامل حقوقه الإعلانية، وقال: " النادي وقع عقد رعاية مع المؤسسة تحصل بموجبه على حقوق تسويق الإعلانات التجارية في مباريات الفريق الكروي الأول في المدينة المنورة، ما تم بيعة لهم 15 لوحة على أرض ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية من أصل 40 لوحة".

وأضاف: "لدينا استثمارات أخرى، أبرزها قميص النادي، لدينا عروض مختلفة، شركة من المدينة المنورة تريد رعاية واجهة القميص، إذا اتفقنا معهم خلال الفترة القريبة سيتم الإعلان عنه أو سنبحث عن راع آخر، كذلك لدينا عرضان خلف القميص، فوق وأسفل الرقم، الله يتمم مفاوضاتنا على خير، سنبحث عن رقم جيد وأيضا معقول".