8/03/2018

جيسوس: لم أدرب الهلال السعودي من أجل المال


شدد البرتغالي جابريل جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، على أنه لم يدرب الفريق من أجل الأموال، مؤكداً أن قيامه بتلك المهمة، جاء لتجربة تحد جديد.

وقال جيسوس في تصريحات نقلها حساب الهلال الرسمي عبر موقع "تويتر": "نعمل على إعداد الفريق لبداية الموسم، ولدينا العوامل التي تساعدنا على القيام بعمل مميز، اللاعبون لديهم رغبة في التطور في كل يوم".

وأكمل: "كنا نتدرب على مستوى مرتفع، ما سبب صعوبات الفترة الماضية، لكن الفريق يتصاعد مستواه من لقاء لآخر، اقتربنا من النهج الذي نريد اتباعه".

وأكد المدرب السابق لبنفيكا، أن الهلال سيصل لأفضل حالاته مع أولى مباريات الموسم: "حين نلتقي الشباب العماني في البطولة العربية، سنكون قد وصلنا لأعلى مستوى".

ويلتقي الهلال مع الشباب العماني في أولى مبارياته بالموسم الجديد، في 12 أغسطس/ آب الجاري، قبل أن يواجه بعدها بستة أيام، اتحاد جدة، في كأس السوبر السعودي.

وأعرب جيسوس عن امتنانه لرئيس النادي سامي الجابر، الذي أقنعه بتدريب الزعيم: "رئيس النادي كان له دورا كبيرا عندما أقنعني بخوض التجربة، لم أتوقع أبداً أن أدرب في السعودية، لم أذهب من أجل المال ولكن الجابر أقنعني بالتجربة".

وأسهب "بالثقة والشغف، سيكون بإمكان الهلال تحقيق أهدافه، لدى العديد من الأفكار لتحسين البنية التحتية كالتي قمت بها في بنفيكا وسبورتنج لشبونة".

وحول وجود ضغط عليه بسبب تاريخه التدريبي الكبير من جانب، ونجاحات الهلال في آخر موسمين من جانب آخر، رد: "ليست علي أي ضغوطات، لقد وصلت لنهائي اليوربا ليج وربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أتيت بهدف الفوز بكل البطولات، وكون الفريق فاز بالدوري آخر عامين، فهذا لا يمثل أي ضغط علي".

واختتم: "أريد جلب كل خبرتي الأوروبية إلى الهلال، الفريق متمرس على المدربين الأجانب، أتيت لهنا لرغبتي في خوض تحد جديد بمسيرتي التدريبية".