6/24/2018

5 هواتف بانتظار حضور مباراة «السعودية ومصر»



تقدم مؤسسة اليمامة الصحفية 4 هواتف ذكية للحضور بالإضافة إلى هاتف خامس للمتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير وذلك عبر «خيمة كأس العالم» المخصصة لمتابعة مباريات البطولة مجاناً.

هذا وكانت مؤسسة اليمامة الصحفية قد بدأت في استقبال الجمهور تزامناً مع انطلاق بطولة كأس العالم 2018م في روسيا في الخيمة الكبرى في مقر المؤسسة على طريق القصيم. وذلك برعاية استراتيجية من أرامكو السعودية ورعاية مشاركة فندق انتركونتننتال الرياض وسكاي برايم للخدمات الجوية.

ووجهت اليمامة الصحفية الدعوة للجمهور السعودي والمقيمين على أرض هذا الوطن للاستمتاع بمشاهدة المباريات في أجواء ممتعة وسط خدمات متكاملة.

وكانت «اليمامة» قد انتهت من إنشاء مقر مجهز بأحدث التقنيات المرئية والصوتية لمتابعة مباريات كأس العالم 2018 من خلال توفير شاشات عملاقة، واستديو تحليلي، وكافي شوب.

كما أطلقت «اليمامة الصحفية» وتزامناً مع الحدث الرياضي العالمي موقعاً خاصاً بتغطية كأس العالم بالتعاون مع (أ ف ب، ورويترز)، يحتوي على معلومات كاملة عن روسيا والملاعب التي ستقام عليها المباريات، وتحليل يومي من أحد المشاهير في الجانب الرياضي، ومعلومات عن المدن التي تستضيف المباريات، ومعلومات عن المنتخبات المشاركة، وتحديث آلي على مدار الساعة لكافة نتائج، وتحليل المباريات، ومكتبات وصور وفيديوهات، وأيضاً استبيانات الجماهير عن المباريات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق