10/28/2018

ختام مسابقة البلوت الثانية ..الضويحي والسبيعي أبطال المليون



أعلن فريق مسفر العرجاني وضويحي السبيعي عّن تتويجهم بلقب بطولة المملكة للبلوت خلال المباراة الختامية المقامة هناك في مجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي وتحديداً في الصالة الخضراء ليحققان كأس الهيئة العامة للرياضة وجائزة مليون ريال.


وأنتهي الدور الأول من المباراة النهائية بفوز محمد ال ضعين وسامي العوفي واستطاع مسفر العرجاني وزميلة ضويحي السبيعي من إدراك التعادل وعلى ضوء ذلك لجأ الطرفين للعب الجولة الفاصلة التى ابتسمت للثنائي الاخير ليكون اللِّقب عّن هذة النسخة من نصيبهم.

وجاء بدر القحطاني وصقر العمار في المرتبة الثالثة ليحققوا جائزة قدرها 300 الف ريال وكان نصيب عبدالله الشهراني

ورزق الشهراني 200 الف لحصولهم على المرتبة الرابعة اما الثنائي المتواجد بالمركز الثاني فسيكون نصيبهم 500 الف.

وكانت البطولة قد بدأت في السابع عشر من الشهر الجاري وبمشاركة 5120 لاعب وتأهل منهم إلى الدور التالي 2560 وسط متابعة من قبل الامير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية والذهنية.

وتأتي هذة البطولة امتداد للأحداث والفعاليات الرياضية التى اقامتها الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع الاتحادات المحلية خلال الإشهر الماضية بالمملكة ،وحفلت الايام العشرة لمسابقة البلوت بحماس واثارة بين كافة المتسابقين حيث تقام المباريات ما بين الساعة الرابعة عصرا وحتى الـ12 من منتصف الليل.

وشهدت النسخة الأولى من البطولة تتويج الثنائي ماجد وبدر ابو حميد بالمركز الأول وجاء في المرتبة الثانية سعود وحسام العنزي وحل صالح الزهراني ونواف المطيري بالمركز الثالث وجاء ونواف العتيبي وعبيد الشيباني بالمركز الرابع وتم توزيع مليون ريال عليهم كجوائز مادية.