10/28/2018

"الهاجوج "على رادار الاتحاديين


تسعى إدارة نادي الاتحاد خلال الأسبوع الحالي لمخاطبة إدارة نادي الأنصار؛ بحثاً عن كسب خدمات لاعب الوسط المتقدم حسين الهاجوج، لينضم لقائمة النمور كلاعب هاو في أقرب وقت ممكن.

وجاءت الخطوة الاتحادية لتدعيم صفوف الفريق بلاعب محلي يمتلك الموهبة ويجيد اللعب في أكثر من مركز؛ ليساعد النادي الجداوي في حلول هجومية تفيد الفريق لكسر توالي النتائج السلبية.

وبات رئيس مجلس إدارة النادي نواف المقيرن في تحرك مستمر لإنقاذ وضع الفريق الفني بالتواصل مع المدير الفني سلافين بيليتش، والمشرف على الفريق المدرب الوطني سعد الشهري.

من جهة أخرى، بدأ الكرواتي بيليتش برصد نقاط القوة والضعف لدى فريق نادي الرائد من خلال متابعة عدد من لقاءات الفريق الماضية لتطبيق نهجه الفني والتكتيكي خلال الأسبوع الحالي.

حيث يواجه الاتحاد نظيره الرائد يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستأنف الفريق الغربي تدريباته اليوم التي كانت استرجاعية للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مواجهة الهلال الجولة الماضية، بينما كانت هناك تدريبات لياقية وفنية لبقية اللاعبين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق