10/15/2018

أرضية الباطن تقلق النصراويين


خاطبت إدارة النصر الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل السماح للفريق الكروي الأول بخوض تمرينه الأخير قبل مواجهة الباطن في الجولة السادسة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين مساء الخميس على ملعب الباطن من أجل تعود اللاعبين على الأرضية الجديدة، التي يتخوف منها الجهاز الفني خاصة وأن المواجهة ستكون الأولى في هذا الملعب بعد إعادة زراعته بالعشب الطبيعي بعد أن ظل طوال الموسمين الماضيين بالـ"نجيلة الصناعية".

ومنح الجهاز الطبي مدرب الفريق الاوروجوياني دانيال كارينيو الاطمئنان على إصابة الظهير الأيمن سلطان الغنام بعد الإصابة التي تعرض لها من قبل مدافع الفيصلي حمدان الشمراني خلال مباراة الفريق الودية السبت الماضي، حيث أثبتت الاشعة التي خضع لها الغنام تعرضه لكدمة في اعلى الفخذ لن تمنعه من المشاركة بدءاً من اليوم في التدريبات.

وكان النصر قد تغلب على نظيره الفيصلي 2 -صفر في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، سجلت عن طريق محمد السهلاوي والمغربي عبدالرزاق حمد الله.

على صعيد آخر، منح المدرب كارينيو فريق درجة الناشئين الفرصة في مشاركة لاعب المواليد أيمن يحيى في مباريات الفريق بعد ان شارك طوال الفترة في تدريبات الفريق الأول، حيث رأى كارينيو أن اللاعب يحتاج للمشاركة في المباريات من اجل الوصول للمعدل اللياقي المناسب من اجل تجهيزه لمباريات الفريق الأول.