10/13/2018

صفقة تبادلية كبرى بين الهلال والنصر



انتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن صفقة تبادلية محتملة بين الهلال والنصر، من شأنها أن تحدث ضجة كبرى في الوسط الرياضي.

ويشهد الدوري السعودي للمحترفين، نقلة كبرى في تاريخه، بعد الدعم الضخم من القيادة الرشيدة، ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والتي جعلته يقتحم أغلى 20 مسابقة قيمة في العالم.

وترددت أنباء، انتشر كالنار في الهشيم، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن إمكانية القيام بصفقة تبادلية بين الفريقين، تضمن انتقال نواف العابد إلى النصر، وذهاب عبدالعزيز الجبرين، إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

* ردود أفعال ضخمة

أما مشجعو الهلال والنصر، فأغلبيتهم أعلنوا رفضهم للصفقة التبادلية، حيث أعلن أنصار الزعيم، عدم رغبتهم في التعاقد مع لاعب سبق وأن رفض الانضمام لهم، وفضل العالمي عليهم.

ومن جانبهم، يعتقد أنصار النصر، بأن العابد، انتهى كرويًا بسبب الإصابات، والهلال يرغب في التخلص منه، من خلال هذه الصفقة التبادلية.
وقطاع آخر، لم ينكر رغبته في اتمام الصفقة، حيث يرى أنصار النصر، في العابد، تعاقد كبير، سوف يفيد الفريق الأول، كما اعتبر مشجعو الهلال، أن الزعيم، في حاجة لخدمات نجم مثل الجبرين، لتخفيف العبء على خط الوسط، الذي عانى من كثرة الغيابات.