10/07/2018

الجولة الخامسة .. النصر قمة "مستوى وصدارة" والاتحاد "الأقل فنيا"


استحوذ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نجومية الجولة الخامسة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد أن اكتسح ضيفه الحزم بخماسية الجمعة الماضية.واستحق النصر أن يكون "فريق الجولة" عطفا على المستويات التي قدمها في المباراة خصوصا في الشوط الثاني والذي سجل فيه 4 أهداف بعد أن كان متعادلا في الشوط الأول 1-1 .

وتربع الفريق النصراوي على صدارة ترتيب فرق الدوري بـ15 نقطة متقدما على الأهلي بفارق نقطتين (كسب الفيصلي 2-0) والهلال الثالث بـ12 نقطة (يملك مباراة مؤجلة).مكاسب النصر في هذه الجولة ليست الثلاث نقاط وصدارة الترتيب فقط .. هجوم النصر أصبح الأقوى في الدوري بـ13 هدف, كما دخل النيجيري أحمد موسى شريكا في صدارة ترتيب الهدافين بـ4 أهداف مشاركة مع مهاجم الهلال "غوميز" ولاعب وسط الاتفاق "جوانكا" ومهاجم الشباب "ناصر الشمراني".

النجم المغربي نور الدين مرابط أيضا دخل شريكا في صدارة ترتيب صناعة الأهداف بـ3 أهداف مشاركة مع لاعب الفتح إبراهيم الشنيحي, كما أنه يملك هدفين في قائمة ترتيب الهدافين.

الفريق الاتحادي كان أقل الفرق مستوى في هذه الجولة عندما واجه الفتح وخسر 2-0 , في مباراة لم يقدم فيها الاتحاد ما يشفع له بالخروج بنقطة واحدة على الأقل.الاتحاد ظهر مفككا ومتباعد الخطوط ويلعب كرة بطيئة جدا , ولم يتمكن دفاعه من الصمود أمام مهاجمي الفتح حتى قبل طرد قلب الدفاع زياد الصحفي.

بهذه النتيجة استمر الاتحاد في قاع الترتيب بنقطة واحدة من تعادله مع الوحدة الجولة ماقبل الماضية, كما أن دفاعه بات الأضعف في الدوري بعد أن تلقت شباكه 13 هدفا في 5 مباريات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق