11/18/2018

مقايضة هلالية أهلاوية للمهندين



تشير الأنباء إلى أن إدارتي ناديي الأهلي والهلال تدرسان إجراء مقايضة بينهما، حيث ينتقل مهاجم الأول مهند عسيري إلى الزعيم، مقابل انتقال لاعب وسط الثاني مهند فلاتة إلى الراقي بنظام الإعارة أو شراء العقد، وذلك خلال الفترة الشتوية في يناير المقبل، ورغم عدم إفصاح الإدارتين عن ذلك، إلا أن المصادر تؤكد أن النية لدى الطرفين موجودة.، حيث يسعى الناديان إلى تدعيم صفوف فريقيهما استعدادا للدور الثاني من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا 2019.

رفض دكة جويدي

مر مهاجم الأهلي مهند عسيري بالعديد من الاشتباكات في ملعب النادي خلال التدريبات جراء عدم قبوله البقاء على دكة بدلاء المدير الفني الأرجنتيني للفريق بابلو جويدي، خاصة بعد أن تأكد أنه لن يكون المهاجم الأول في حسابات المدرب.

وسبق وأن تلقى اللاعب عرضين من ناديي الوحدة والاتحاد للتوقيع لأحدهما في فترة سابقة، وذلك بعد أن خاض عسيري تجربة مع الشباب قبل أن ينتقل إلى الأهلي، لكن صفقة الانتقال لم تحسم بينه وبين رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي.

عقوبة التدريب الانفرادي

شارك عسيري الذي لعب ناشئا في صفوف الوحدة قبل أن ينتقل إلى الشباب في يناير 2013 ومنه إلى الأهلي في صيف 2014 في صفقة انتقال حر، شارك بقميص الراقي في 83 مباراة، وسجل 35 هدفا وصنع خمسة آخرين. ولم يشارك عسيري في المباريات الودية لمعسكر الفريق الإعدادي بالنمسا سوى بديل في مباراة أمام لافنيتز النمساوي فقد فضل المدرب الاعتماد على زميله لاعب الطرف الأيسر سلمان المؤشر بدلا منه. ويتعرض لعقوبة التدريبات الانفرادية بسبب اعتراضاته الدائمة على عدم اللعب كأساسي.