11/19/2018

باهبري وغالب اتحاديان.. والعابد وكمارا انتظار



علمت مصادر «دنيا الرياضة» أن إدارة الاتحاد أنهت الاتفاق مع لاعب منتصف ميدان الشباب هتان باهبري ولاعب منتصف ميدان النصر إبراهيم غالب، لتمثيل الفريق ابتداءً من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت المصادر على أن إدارة «العميد» فتحت خط المفاوضات مع مهاجم القادسية هارون كمارا ولاعب منتصف ميدان الهلال نواف العابد ومدافع النصر عبدالرحمن العبيد، إذ شرعت إدارة «النادي الجداوي» في تصحيح الأوضاع الفنية للفريق الكروي الأول، من خلال تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين خلال الفترة الشتوية المقبلة.

وكان الاتحاد قد تعرض إلى موجة هزائم منذ بداية الموسم الرياضي ولم يتمكن من تحقيق الانتصار في التسع جولات الماضية وحصد نقطتين من أصل 27 نقطة جعلته متذيلًا لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مسجلًا أسوأ انطلاقة في تاريخه.

وكشفت المصادر أن إدارة «العميد» رسمت خطة متكاملة في تعاقداتها المحلية، بعد أن اجتمعت مع المدرب الكرواتي سلافين بيليتش الذي عرض عليهم احتياجات الفريق في الفترة الحالية والمراكز التي يحتاجها.

من جانب آخر تأكد بشكل رسمي إصابة مدافع الاتحاد طارق عبدالله بقطع في الرباط المتصالب، وحاجة اللاعب للتدخل الجراحي، إذ سيفتقد الفريق إلى خدماته خلال منافسات الموسم الجاري.