11/22/2018

اليوم.. الفتح يترصد أحد.. والباطن يتحدى الوحدة.. والحزم يواجه الفيحاء



تعود عجلة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى الدوران مجدداً بعد توقف دام 11 يوماً بسبب أيام فيفا، التي شهدت مواجهتين تجريبيتين للأخضر السعودي ضمن استعداداته لنهائيات كأس آسيا.

وستنطلق الجولة العاشرة من المسابقة اليوم بثلاث مواجهات، إذ يحل فريق أحد لكرة القدم ضيفاً على الفتح على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء عند الساعة 2:45 عصراً، فيما يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في المجمعة عند 5:50 مساء اللقاء الذي يجمع فريق الفيحاء بنظيره الحزم، أما فريق الوحدة فيستضيف على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة فريق الباطن عند الساعة 6:20 مساءً.

وتنطلق الجولة العاشرة بمواجهة أحد صاحب المركز الخامس عشر بـ 6 نقاط أمام مضيفه الفتح الذي يمتلك 10 نقاط في المركز التاسع على أرض ملعب الأمير عبدالله بن جلوي.

فيما يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية اللقاء الذي يجمع فريق الفيحاء وهو يحتل المركز العاشر بـ10 نقاط، بنظيره الحزم الذي جمع 11 نقطة وضعته في المركز الحادي عشر.

أما فريق الوحدة الذي تمكن من جمع 15 نقطة احتل بها المركز الخامس، فيستضيف على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة اللقاء الثالث من الجولة العاشرة الذي يجمعه بفريق الباطن صاحب النقاط 8 والمركز الثالث عشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق