11/21/2018

النصر يتفاوض مع "مورينيو الصغير"



كشف تقارير صحفية، عن دخول أسماء تدريبية جديدة، في أجندة نادي النصر، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول، خلفًا للأوروجوياني دانيال كارينيو.

وأقال مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة سعود آل سويلم، المدرب دانيال كارينيو، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، حيث أسند المهمة بشكل مؤقت، إلى البرتغالي هيلدر كريستوفاو.

وأوضحت التقارير، أن مجلس إدارة النصر، برئاسة سعود آل سويلم، فتح خط مفاوضات مع البرتغاليين فيتور بيريرا وفيلاش بواش، للاستطلاع رأيهما في تدريب الفريق الأول.

وأشارت إلى أن دخول النصر في مفاوضات مع بيريرا وبواش، يأتي بعد تأخر ليوناردو جارديم، المدير الفني السابق لنادي موناكو، في الرد على عرض العالمي.

جدير بالذكر أن فيتور بيريرا، يتولى حاليًا القيادة الفنية لنادي شنغهاي سيبج الصيني، حيث سبق له وأن حقق إنجازات كبرى مع بورتو، بتحقيق لقب الدوري "مرتين"، بالإضافة إلى أنه ليس بغريب عن الأجواء في السعودية، حيث قاد الأهلي، في عام 2014.

أما فيلاش بواش، والذي لقب في بداياته بـ"مورينيو الصغير"، فلا يرتبط بعقد مع أي نادي حاليًا، وسبق له وأن درب بورتو أيضًا، وقاده للتتويج بالدوري الأوروبي، بالإضافة إلى عدة إنجازات أخرى مع زينيت الروسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق