12/22/2018

جماهير الأهلي بصوت واحد "شكراً عمر السومة"



دشنت جماهير النادي الأهلي وسماً في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت عنوان ( شكراً عمر السومة ) عبرت فيه عن مشاعرها تجاه النجم الجماهيري الأول في فريقها وصاحب الشعبية الجارفة في المدرجات الخضراء وذلك لعودته بمستوى مميز بعد غيابه في الجولة الماضية أمام الشباب لإصابته بشد عضلي حسب تأكيدات الإدارة، فيما ذكرت بعض التقارير أنه بقرار إداري لخلافه مع زميله أيمن خليف مما أغضبه وجعله يغادر النادي وقت المران ليجد هذا التصرف امتعاض مسيري النادي الأهلي.

وأشاد المشجعون بالأداء الكبير الذي ظهر عليه النجم السوري مساء اليوم في الكلاسيكو الذي جمع فريقه الأهلي بالمتصدر الهلال وكاد أن يعود بفريقه لنقطة البداية بتسجيله هدفين بعد أن أصبحت النتيجة أربعة أهداف لخصمه الشرس فريق الهلال لتضاف لهدف الأسبقية الذي أحرزه في الدقائق الأولى ويخرج بهاتريك أمام المتصدر.

وظهر السومة بروح عالية بعد رباعية الهلال وظل يقاتل حتى اللحظات الأخيرة ويرفع من معنويات زملائه في أرضية الملعب بطريقة أطربت الجمهور الأهلاوي حيث قال المشجع عبدالرحمن القرني في تغريدة له:" ‏مسجل هاتريك ومقدم مباراة كبيرة وبعد المباراة يعتذر للجماهير ويقول مالي وجه أقابلهم، ياليت الفريق كامل يتعلم من الأسطوره عمر".

وقال المشجع الذي رمز لنفسه بأبو جركل:"‏‏ويلومونا إذا دافعنا عنه في كل صغيرة وكبيرة والله إنه مصدق عندي بكل شي وأي أحد يوقف قدامه بالنادي راح أحاربه حتى لو هو المخطي أقسم بالله إنه يلعب اليوم ويحس بحرقتنا حتى إحنا استسلمنا وهو مازال يحرق في الملعب".

يذكر أن عمر السومة يحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين برصيد عشرة أهداف وبفارق هدفين عن المتصدر بافيتيمبي قوميز مهاجم نادي الهلال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق