12/27/2018

هل يعاني نجوم النصر الأجانب من تأخر للمستحقات؟ المريسل يجيب




كثرت الشائعات في الفترة الأخيرة حول وجود معاناة لدى نجوم نادي النصر الأجانب بسبب تأخر المستحقات لديهم في الفترة الأخيرة.

وعلّق الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل على هذا الشأن قائلًا: جمهور النصر، أعترف أن سور ناديكم عالٍ وقد فشلت مرارًا في تخطيه لكني هذه المرة تمكنت من خطف معلومة أثق فيها كثقتي بأنه لا يستطيع أي إعلامي مهتم بالشأن الهلالي كتابة ما سأكتبه تحت.

لا يوجد تأخر في المستحقات للأجانب

وأضاف المريسل: أقسم بمن أحل القسم، لا يوجد ريال واحد متأخرٌ للاعب أجنبي نصراوي واحد باستثناء شهر ديسمبر والذي لم ينتهِ بعد.

ويذكر أن نادي النصر يمر في الفترة الحالية بحالة من الاستقرار الفني بسبب النتائج الإيجابية والتي حققها العالمي بداية من التعادل مع نادي الهلال في ديربي الرياض بنتيجة هدفين لكل فريق ثم فاز على الرائد برباعية دون رد وهزم نادي الاتحاد يوم الجمعة الماضية، بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة عشرة.

وكان المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مؤقتًا، وذلك بعد إقالة المدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو بسبب سوء النتائج.

سيواجه النصر فريق الفتح غدًا في الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تُقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق