12/10/2018

ملاحقة كراسي «محيط الرعب» التالفة بأرقام أصحابها



تدرس إدارة نادي الهلال ملاحقة الأشخاص الذين تسببوا في تلف عدد من مقاعد مدرجات ستاد جامعة الملك سعود "محيط الرعب" خلال مباراة النصر 2/2 أمس الأول في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحصت الشركة المسؤولة عن صيانة الملعب جزءا من التلفيات أمس، على أن تستكمل عملها اليوم، حيث ستعمل مباشرة على إصلاح التلفيات، ومن ثم ترسل فاتورة إلى شركة صلة الرياضية التي ستتحمل دفع تكاليف الإصلاحات كاملة.

يشار إلى أن العقد المبرم بين الشركة المسؤولة عن صيانة الملعب، وجامعة الملك سعود يتضمن تغريم صلة كل التلفيات طوال مدة العقد.

وينتظر أن ترفق الشركة المسؤولة عن الصيانة أرقام المقاعد التالفة التي سيتيح لشركة صلة تحديد هويات الأشخاص الذين اشتروا تذاكر المقاعد التالفة وبالتالي سهولة ملاحقتهم وتغريمهم تكاليف إصلاح التلفيات.

وكانت مصادر قد أكدت أنه سبق وأن أرسلت من قبل تقارير خاصة بالتلفيات التي كان المتسبّب فيها جمهور الهلال نفسه، مكملة أن الجهات المسؤولة تعتبر ما يصاحب المباريات الكبيرة سوءا في الاستخدام أكثر من كونها أعمال شغب.

وكان عدد من جماهير النصر قد حطم جزءا من مقاعد "محيط الرعب"، عقب نهاية المباراة.

يذكر أن رابطة دوري المحترفين قد خصصت نحو 70 في المائة من سعة مدرجات "محيط الرعب" لجماهير الهلال، كونه مستضيف ديربي الرياض، بينما منحت جماهير النصر 30 في المائة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق