12/06/2018

بين النصر وجارديم «تركي»



علق المدرب البرتغالي «ليوناردو جارديم» النصراويين عندما طالب بمهلة إضافية للتفكير في العرض المالي المغري الذي يتجاوز 14 مليون يورو لمدة عام ونصف بواقع 5 ملايين ریال في الشهر الواحد.

وبحسب مصادر خاصة لـ«عكاظ» أكدت تلقي المدرب العالمي عرضا ماليا مغريا من أحد الأندية التركية، وما زال المدرب يعيش أجواء المفاضلة بين العرضين على الرغم من تفوق عرض النصر من الناحية المالية، إلا أن هذا التفوق قد يتلاشى بسبب رغبة عائلة المدرب.

وكان جارديم قد زار الرياض مطلع الأسبوع الحالي وحضر مباراة النصر مع الوحدة التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف على ملعب الأمير فيصل بن فهد، واطلع على منشآت النادي ومسكنه وكافة الجوانب المتعلقة بشأن عائلته، وأبدى إعجابه ورضاه قبل أن يغادر العاصمة دون أن يوقع على العقد النهائي، طالبا مهلة إضافية تنتهي بعد مباراة الديربي أمام الهلال، قبل الرد بالقبول وتوقيع العقد أو الاعتذار عن خوض التجربة.

ووضعت إدارة النصر خطة بديلة في حال اعتذاره رسميا، إذ تملك عددا من الملفات التي تتعلق بمدربين أصحاب سيرة فنية عالية بما يتوافق مع تطلعات محبي نادي النصر.

من جانب آخر، واصل مدرب الفريق البرتغالي «هيلدر» تجهيز فريقه لمباراة الديربي، حيث ركز خلال تدريبات الأمس على الجوانب التكتيكية، بعد اكتمال أغلب عناصر الفريق بعودة المغربي نور الدين امرابط والمحور عبدالعزيز الجبرين، بجانب الموقفين الغائبين عن مباراة الوحدة البرازيلي بيتروس والظهير سلطان الغنام، فيما عاد الظهير الأيمن خالد الغامدي للجري حول المضمار بعد أن غيبته إصابة في وتر الركبة طويلا.

ومن المرجح أن يواصل الثنائي محمد السهلاوي وعمر هوساوي الغياب عن الديربي أو الجلوس على دكة البدلاء في أفضل الأحوال بعد أن أظهرا جاهزية في آخر تدربيات للفريق.