1/01/2019

النصر يدخل على خط مفاوضات الهلال مع الأهلي ويقدم عرضاً رسمياً لإدارة الأهلي لضم مهند عسيري



اشتعل الصراع بين الهلال والنصر، قطبي الرياض، من أجل التعاقد مع مهند عسيرى خلال فترة الانتقالات الشتوية، فى ظل رغبة كلا الناديين فى ضم مهاجم محلى لتعزيز الخيارات الهجومية لهما فى يناير.

وذكرت مصادر، أن النصر قدم عرضًا رسميًا اليوم الاثنين لإدارة الأهلى، من أجل التعاقد مع مهند عسيرى، بعدما اقترب اللاعب من الرحيل رسميًا، ليدخل العالمى على خط المفاوضات مع الزعيم الهلالى الذى يفاوض اللاعب وناديه منذ فترة ليست بالقصيرة.

وكان الأهلى قد وافق على انتقال عسيرى للهلال، ولكن اشترط الحصول على خدمات مهند فلاتة وعبدالرحمن اليامى نهائيًا وليس على سبيل الإعارة، وهو الأمر الذى يرفضه الهلاليين حتى الآن.

فيما رحب عبدالله بترجي رئيس الأهلى بالمفاوضات النصراوية، واشترط الحصول على الثنائى عبدالرحمن العبيد وخالد الغامدى نهائيًا فى مقابل إطلاق سراح مهند لكى يرتـدى القميص الأصفر فى الميركاتو الشتوى.

وكان مهند عسيرى قد اجتمع مع إدارة الأهلى خلال

الساعات الأخيرة لبحث موقفه النهائى من عروض الرحيل، لاسيمًا مع إصراره على مغادرة الفريق الجداوى نحو قطبى الرياض سواء الهلال أو النصر.

وبحسب بعض المصادر المقربة من مهاجم الأهلى، فأنه سينتظر حسم مصيره خلال الساعات المقبلة، وسينظر فى كل العروض التي قُدمت له بالاتفاق مع إدارة النادى، والتى لا تمانع رحيله ولكنها ترغب فى تحقيق أقصى إستفادة من وراء الصفقة.