1/24/2019

رئيس الشباب: قدمنا مباراة للنسيان أمام التعاون.. وأريد اللعب في ملعبي




أعرب خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، عن استيائه من آداء لاعبي فريق الكرة أمام التعاون، في المباراة التي شهدت خسارة الشباب بنتيجة (0-3)، والخروج من منافسات دور الـ16 بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال البلطان، خلال تصريحات صحفية، "قدمنا أسوء مباراة وأسوء شوط أول، وهذه مباراة للنسيان، ولا لاعب أدى حتى 30 أو 40% من مستواه، كنا تائهين في الشوط الأول والذي انتهت عنده المباراة بعد تسجيل 3 أهداف، وأهنئ التعاون الذي استحق التأهل، وأعتذر من جماهيرنا".

وتابع "حذرت اللاعبين من الثقة الزائد نتيجة تعاقب الفوز، وكان لابد من الإفاقة للاعبين بتلك النتيجة، وبعد الخروج من الكأس، فإن همنا هذا الموسم هو صناعة توازن في صفوف الشباب، من أجل العودة للمنافسة على الألقاب خلال المواسم المقبلة".

وفي سياق آخر، قال البلطان "أحترم رغبة الهلاليين بالحفاظ على ملعبهم، ولكن على الهيئة أن تدبر لنا ملعبًا، فمن المأساوي وجود ملعبين في الرياض غير صالحين للعب في نفس الوقت، نحن مستعدون للعب على ملعبنا، وانسوا أن نلعب في المجمعة، و(خلوني ألعب في ملعبي وطلعوني من المشاكل)، وأرفض تأجيل مباراة أحد، فهذا يعني تدمير لجدول مباريات دوري المحترفين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق