2/17/2019

خليل جلال يرفض لقاء رئيس الاتحاد




رفض خليل جلال رئيس لجنة الحكام في اتحاد القدم السعودي، لقاء لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد، بعد انتقاد الأخير لتقنية الـ"var" خلال تعادل فريقه مع الرائد 1-1 الأسبوع الماضي.

وقال في تصريحات إعلامية:" نحن لجنة في اتحاد الكرة ولا يمكن أن اجتمع بشكل فردي مع أي مسؤول في الأندية وعلى رئيس نادي الاتحاد أن يرفع تظلمه..وعلى المستوى الشخصي لؤي ناظر محل احترامي" .

ونوه رئيس لجنة الحكام إلى أنهم دائماً يعلنون عن الحكام قبل كل جولة ومن بينهم حكام الفيديو فقط، لافتاً أن أي مباراة تقع تحت تقنية الـ"var" لا بد أن يكون هناك مساعداً لحكم هذه التقنية وهو يقوم بمثل السكرتارية للحكم، وأنه – أي المساعد- لا يُبدي أي قرار للحكم أبداً.

وكان لؤي ناظر كتب مغرداً في حسابه الرسمي على "تويتر" : "طلبت اجتماع فوري مع رئيس لجنة الحكام وسنستمر نطالب اللاعبين بمطالبة مراجعة الـ"var" من قبل حكم الساحة، لا بد أن نطالب بأبسط حقوقنا، سأصعّد هذا الموضوع معهم، وسأذكرهم به كل يوم وكل مباراة، حرام نفرط في حقوقنا بهذا الشكل".

ويرى رئيس نادي الاتحاد أن هناك ثلاث حالات واضحة جميعها تستحق أن يراجعها حكم الساحة، ويتخذ قراره بعد مراجعتها، قائلاً: "عدم لفت نظره من قبل حكم الـ"var" وتجاهلها تماماً أمر مستفز وغير مقبول وغير معقول، القرار النهائي للحكم بس لماذا ما يراجعها؟".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق