3/16/2019

الإصابات تضرب الهلال قبل موقعة الأهلي



بات الكرواتي زوران ماميتش مدرب الهلال، في حيرة من أمره بعد الإصابات العديدة التي لحقت بعناصر فريقه، وباتت مشاركتهم في مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس زايد يوم الأحد المقبل محل شك.

وكان البرازيلي كارلوس إدواردو أول المصابين وغادر إلى صربيا، اليوم الجمعة، لعرض إصابته في العضلة الخلفية، على أحد الأطباء المتخصصين في الإصابات العضلية، والذي طلب حضوره بعد إطلاعه على الأشعة التي أجراها اللاعب يوم أمس.

وتعرض البرازيلي للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام الدحيل القطري ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، الثلاثاء الماضي، والتي غادر على إثرها الملعب، وسيغيب عن مواجهة الأهلي العربية.

وسبق الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق، إدواردو وغادر إلى بلاده ليجري فحوصات طبية دورية، وباتت مشاركته أمام الأهلي محل شك.

في حين كان آخر المصابين في الفريق الهلالي نواف العابد الذي عاودته الآم أسفل البطن ومنعته من المشاركة في تمرين الفريق يوم الجمعة، وتواجد في عيادة النادي العاصمي، وكان اللاعب قد تحسن وتعافى من التهاب أسفل البطن وشارك في تمارين الفريق الأيام الماضية، في حين فضل زوران منح الأسترالي ميلوش ديجينك مدافع الفريق راحة لمدة 3 أيام.

هناك تعليقان (2):