3/17/2019

ميدو: تصريح الإنجليز لم أقصد به العمري


برأ المصري أحمد حسام "ميدو" مدرب فريق الوحدة، عبدالإله العمري مدافع الفريق، من شبهة التراخي خلال خسارة فريقه 0-4 أمام النصر، وعده من أميز اللاعبين الذين أشرف على تدريبهم طوال مسيرته التدريبية ولا يشكك في إخلاصه.

واعتذر ميدو عمّا سماه بسوء توقيت إطلاق تصريح صحفي بأن الإنجليز أصدروا قانوناً منعوا خلاله إشراك أي لاعب معار أمام ناديه السابق، وقال ميدو في مداخلة هاتفية مع برنامج "الديوانية" على القناة الرياضية:" إن حديثه عن أن الإنجليز عدلوا قانون اللعبة لم يقصد به إطلاقاً اللاعب عبدالإله العمري".

وتابع:" العمري من اللاعبين المخلصين الذين يؤدون بشكل جيد منذ بداية الموسم وخاصة في الفترات الأخيرة وليس عندي أدنى شك في إخلاص اللاعب" 

وفي رده عن سؤال حول سوء توقيت إصدار التصريح أقر ميدو بانه خانه التوفيق في توقيت التصريح قائلاً: أقر بأن توقيت التصريح غير مناسب وأي مدرب يمكن أن يخونه التوفيق في توقيت التصريح لكني أكدت أن حديثي كان عاماً وليس له أدنى علاقة باللاعب العمري ولا يساورني الشك في ذمة اللاعب العمري ".

وكشف المدرب المصري على أنه طلب من إدارة نادي الوحدة التعاقد رسمياً مع المدافع أو تجديد مدة إعارته لفترة أخرى باعتباره يمثل مستقبل دفاع الفريق والمنتخب السعودي في الفترة المقبلة.

وكان نادي الوحدة قد استعار اللاعب العمري من نادي النصر بداية الموسم الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق