3/04/2019

سييرا يكشف خطته مع الاتحاد .. و فيلانويفا يعترف بـ"سعادته" لرحيل بيليتش




كشف التشيلي لويس سييرا، المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد، عن خطته مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة، سواء في مسابقة الدوري أو دوري أبطال آسيا.

ويعود نادي الاتحاد، إلى أجواء بطولة دوري أبطال آسيا، بعد غياب عامين كاملين عن آخر مشاركة، حيث يستضيف غدًا، فريق الريان القطري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وأكد سييرا في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الريان، على أن يسعى إلى تجهيز عدد كبير من اللاعبين، حتى يستطيع أي منهم تعويض الغائبين بسبب الإصابة، أو من أجل إراحة بعض النجوم في لقاءات بعينها.

وتابع: "أيضًا سأعتمد في طريقة لعبي، على التوازن بين الهجوم والدفاع، حاصة أن العميد، يملك نجوم يستطيعوون تنفيذ أفكاره بشكل ممتاز".

وأضاف المدرب التشيلي، أن فريقه يواجه ضغط مباريات كبير، في الفترة الحالية، وعليه أن يتعامل بهدوء مع هذه المرحلة، من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

وأعرب سييرا، عن أمله في المنافسة بقوة في البطولة الآسيوية، والبدء بتحقيق انتصار يسهل من المهمة، مشددًا على أنه درس الريان جيدًا، خلال الفترة الماضية.

وأبدى لويس سييرا، تخوفه الكبير من تأثر أداء لاعبيه، بغياب الجماهير، بسبب العقوبة الموقعة على الفريق، خاصة أن مشجعي النمور، أثبتوا أنهم الوقود الأول للنادي، في كافة الاستحقاقات المختلفة.

من جانبه اعترف التشيلي كارلوس فيلانويفا، صانع ألعاب نادي الاتحاد، بسعادته الكبرى، بعودة مواطنه لويس سييرا، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول.

وعين نادي الاتحاد، سييرا الذي سبق له تدريب الاتحاد في الفترة من 2016 إلى 2018، على رأس القيادة الفنية، خلفًا للكرواتي سلافين بيليتش المقال".

وأكد فيلانويفا في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الريان القطري، في دوري أبطال آسيا، أنه عانى خلال فترة قيادة بيليتش للاتحاد، والآن يشعر بأريحية كبرى بعودة سييرا.

وأضاف الساحر التشيلي المتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي، الموسم الماضي: "سأفجر طاقتي مع سييرا، خاصة أنه يحفزني بشكل كبير، ويعرفني جيدًا، بعد أن تدربت معه لموسمين ماضيين".

وأعرب كارلوس فيلانويفا، عن سعادته بالمشاركة الأولى مع الاتحاد، في بطولة دوري أبطال آسيا، متمنيًا تحقيق النتائج المرجوة وإسعاد الجماهير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق