4/02/2019

الجابر: النصر يعاني من فوبيا هيبة "الزعيم".. والهلال فريق متسلط إذا ضـرب أوجع




قال رئيس نادي الهلال السابق سامي الجابر إن فريق النصر يعاني من فوبيا هيبة "الزعيم"، التي حبست أنفاسه حتى الثواني الأخيرة، معتبراً أن الهلال فريق متـسلط إذا ضـرب أوجع وبنتائج كبيرة لأنه يثق في قوته.

وبشأن مباراة الهلال أمام الاتفاق أمس (الإثنين) في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أشار الجابر إلى أن أجمل ما في المباراة هو سيناريو الانتصار، وعودة شيء من هيبة الزعيم.

وأضاف أن الهلال في أحيان كثيرة لا يكون بقوته وعنفوانه وجاهزيته، لكنه يقـاتل بهيبته التي هزمت الاتفاق، وحبست أنفاس النصر الذي يعاني من فوبيا هيبة "الزعيم" حتى الثواني الأخيرة.

ولفت إلى أن الهلال فريق متـسلط إذا ضـرب أوجع وبنتائج كبيرة؛ لأنه يثق في قوته، ويجهز على خصمه، ويقف له حتى إذا حاول النهوض صـرعه مرة أخرى، فالزعيم لا يفوز ويهرب وكأنه غير مصدق أنه منتصر.

هناك 3 تعليقات:

  1. هههههههه والله الفوبيا في رأسك خيسوس الدور الأول حضر مباريات النصر كلها وجبتو مدرب النصر السابق وشككتو في اللعيبه المنتقلين من النصر للانديه الاخر وقلتو موامره ضد الهلال واخر شي تقول فوبيا الفوبيا عند الطواقي ياكبيرهم

    ردحذف
  2. ان تكلمنا عن مباراة الهلال والنصر الأخيرة بالذات والله الهلال كان يسعى للخروج بالتعادل والدليل دخول الجحفلي وخروج مهاجم واللعب محصور في ملعب الهلال والنصر هو اللي يسعى للفوز وبعد التعادل جاء شبه إغماء لسالم الدوسري ٩٢ حاله باشرها الهلال الأحمر لجماهير الهلال

    انا لست هلاليا ولا نصراوي ولكن الحق ينقال

    ردحذف
  3. هههههه وانت عندك فوبيا سدنيييييي

    ردحذف