4/21/2019

رامون دياز يغازل الهلال بهذه التغريدة



في الوقت الذي تطالب فيه جماهير نادي الهلال بضرورة إقالة المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الكرواتي زوران ماميتش، من على رأس القيادة الفنية للفريق والتعاقد مع مدير فني عالمي لقيادة الفريق إلى منصات التتويج وعدم خسارة النهائيات، يظهر المدير الفني السابق للهلال، الأرجنتيني رامون دياز، بتغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مخاطباً جمهور وعشاق الزعيم ويغازل الإدارة الهلالية على طريقته.

وغرد دياز قائلاً: “في مثل هذا اليوم ولكن منذ عامين عانقت المجد مع نادي الهلال بعد أن استطعنا الحصول على الدوري السعودي مع الزعيم، إنها ذكريات لن أنساها أبداً”، وأضاف مدرب الهلال السابق: “أشكر جميع محبي وعشاق وجماهير الهلال الذين يحوطونني بالحب كل يوم وبفضلهم حصلنا على هذا اللقب”.

وأرفق دياز صورة التقطت له لحظة الاحتفال بالتتويج بلقب دوري المحترفين الموسم قبل الماضي.

وحازت التغريدة من دياز على آلاف الإعجابات من جمهور الزعيم الذي طالب المدرب بالعودة مرة أخرى لتدريب فريق الكرة بالقلعة الزرقاء.

ويتولى المدرب الأرجنتيني في الوقت الحالي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري، الذي يمتلكه رئيس الهيئة العامة للترفيه، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة، معالي المستشار تركي عبدالمحسن آل الشيخ.

وقاد دياز الفريق المصري في 6 مباريات، فاز في 5 منها وخسر مباراة واحدة، ويعتلي بيراميدز حالياً قمة الدوري المصري الممتاز بالتساوي مع نادي الزمالك ولكل منهما 60 نقطة ولكن للأخير مباراتين مؤجلتين.

يذكر أن دياز حصل مع نادي الهلال على لقبي دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين خلال موسم واحد 2016-2017.

فهل يعود الأرجنتيني الملقب بـ “الداهية” من قبل جمهور وعشاق الهلال، أم أنه يتذكر فقط اللحظات الرائعة معهم؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق