4/29/2019

ابن نصيب: الهلال لا ينحر مرتين



يعتقد سلطان بن نصيب، مهاجم نادي الهلال السابق، بأن مباراة اليوم التي تجمع فريقه بالتعاون، في اللقاء المؤجل من المرحلة الـ 28 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، تعد مفترق طرق، وقال: "المسؤولية الملقاة على عاتق لاعبي الأزرق جد كبيرة بعد فترة عبث فيها زوران ومن جلبه بتاريخ هذا الكيان الكبير ما عرضه لخسائر لم تكن متوقعة، ولا يقبلها أي هلالي، بيد أن الأمور الآن في أيدي اللاعبين أملا في تصحيح المسار".

وتابع: "يجب على لاعبي الهلال أن يتحملوا كامل مسؤولياتهم، إنهم رجال قادرون على تحمل الثقال في وقت الشدائد، مباراة الليلة لا بد لهم من رد الاعتبار فيها، إعادة هيبة الهلال الحقيقة التي تلاعب بها العابثون"، منبها إلى أن التعاقد مع المدرب البرازيلي بيريليكس شاموسكا، سلاح ذو حدين ولكن الخطوة في حد ذاتها كانت أمرا إلزاميا، وقال: "الآن المجموعة مطالبة بالتركيز الكامل مع بذل أقصى المجهودات، تنفيذ ما يطلب منهم، وحينها يستطيعون العودة بسرعة إلى المسار السليم ويعوضون ما فات".

وقال: "على مر التاريخ الهلال لا يمكن أن يضرب مرتين من ذات الخصم، رغم أن هناك من يحاول أن ينحره إلا أن له رجالا لطالما قالوا كلمتهم في الأوقات الصعبة لأجل أن يخرجوه من ساعات الضيق، جميع جماهير الهلال واثقون من إمكانات نجوم الأزرق التي تتفوق بكثير على أغلب لاعبي الفرق الأخرى، المطلوب من جماهير الزعيم الوقوف معهم ومطالبتهم بمواصلة تقديم كل ما في وسعهم خاصة في مراحل الحسم".

هناك تعليق واحد:

  1. هههههههه والله الظاهر بينحر الهلال اربع مرات بطولة عربية بح،بطولة كاس بح، دوري بح، باقي الاسيوية وهي كالعاده صعبه قوية

    ردحذف