5/11/2019

الحزم والاتفاق يهددان النصر والهلال




يحل فريق النصر الأول لكرة القدم، متصدر الدوري، ووصيفه الهلال، ضيفين ثقيلين على الحزم والاتفاق، يوم السبت، لحساب الجولة الـ29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ففي الرس وعلى ملعب نادي الحزم، يسعى النصر صاحب الـ64 نقطة، إلى مواصلة الزحف والاحتفاظ بصدراته للتتويج بلقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ 4 أعوام.

في المقابل، يسعى الحزم لإنقاذ موسمه بالبقاء في دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي، بعد صعوده مطلع الموسم الجاري، ولا يملك الفريق القصيمي أي خيار سوى هزيمة النصر من أجل تعزيز حظوظه في البقاء، حيث يملك في رصيده 30 نقطة، ويقبع في المركز الـ12.

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، يأمل الاتفاق صاحب الأرض إلى خطف نقطة على الأقل من أمام ضيفه الهلال من أجل الهروب من حسابات الهبوط والملحق، حيث يدخل الاتفاق مواجهة الهلال، وهو يحتل المركز العاشر برصيد 33 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

ويسعى الفريق العاصمي الأزرق للانتصار على الاتفاق، وانتظار هدية من الحزم أو الباطن اللذان سيواجهان النصر حتى يعود الهلال إلى الصدارة، ويحسم لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي بعد تحقيقه البطولة موسمي 2017 و2018.

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، يستضيف الشباب نظيره التعاون، ويأمل الشباب في استغلال نشوة التعاونيين بفوزهم بكأس الملك، وضمانهم المشاركة في الآسيوية، ليضمن الفريق العاصمي المركز الثالث في حال انتصاره، وفي المجمعة يستضيف الفيصلي نظيره الأهلي في مواجهة تهم الفريق الجداوي الذي يأمل في تعثر الشباب أمام التعاون من أجل الاقتراب من حصد المركز الثالث أو الرابع المؤهل للبطولة القارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق