5/14/2019

سفيان بوفال يجذب انتباه النصر



ارتبط اسم المغربي سفيان بوفال، خلال الساعات القليلة الماضية، بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بداية الموسم الرياضي المقبل.

وأكدت صحيفة “البطولة” المغربية، أن نادي النصر مهتم بالتعاقد مع سفيان بوفال صاحب الـ25 عامًا، ولكنها شددت على صعوبة إتمام الصفقة؛ نظرًا لارتفاع سعره، وصغر سن اللاعب ما يؤهله لاستكمال تجربته الاحترافية في أوروبا.
وكان النجم سفيان بوفال قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو، ليكون اللاعب المغربي الصفقة الأغلى في تاريخه.

ويلعب سفيان بوفال في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سلتا فيغو الإسباني هذا الموسم على سبيل الإعارة من ساوثهامبتون، ومن المتوقع عودته إلى الفريق الإنجليزي بعد نهاية إعارته.

ويُصارع سفيان بوفال مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سلتا فيغو على البقاء في الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل المركز الـ17 في جدول ترتيب الليغا، وهو أول مركز بعد المراكز المؤهلة للهبوط قبل جولة على نهاية البطولة.

ويطمح مجلس إدارة نادي النصر في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين من العيار الثقيل في الموسم المقبل، أملًا في المنافسة على البطولات المحلية والقارية التي يُشارك فيها، لذلك جاء اهتمامه بالمغربي سفيان بوفال صاحب الخبرة الكبيرة.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل جولة على نهاية البطولة، وفي حالة فوزه سيتوج بطلًا للدوري هذا الموسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق