5/16/2019

سعود كريري يتحدث عن سبب اعتزاله الكرة ورأيه في "نور" و"الشلهوب"



كشف لاعب المنتخب السعودي والاتحاد السابق سعود كريري، عن السبب وراء اعتزاله كرة القدم، كما تحدث عن رأيه في زميليه السابقين محمد نور ومحمد الشلهوب.

وقال كريري في لقائه ببرنامج "رادار طارئ" على قناة "روتانا خليجية"، إنه لم يكن لديه أي مشكلة وكان مستواه جيداً ويشارك في المباريات، لكن حينما يأتي ما أسماه "إداري جاهل" بعد السنين التي قضاها في الملاعب ولا يحترم تاريخه ولا يجد رد فعل من الإدارة، فالأفضل أن يحترم نفسه ويرحل.

وأشاد بلاعب نادي الهلال محمد الشلهوب واصفاً إياه بحبيب الكل، وأنه يحبه على المستوى الشخصي وزامله في المنتخب منذ لعبهما سوياً في فئة الناشئين، وعسكر معه من قبل في غرفة واحدة، معبراً عن أمنيته أن يتخذ اللاعبون الشباب من الشلهوب قدوة ومثالاً للاعب المحترف الحقيقي.

وأضاف أنه نصح الشلهوب بألا يعتزل لأنه يستطيع الاستمرار في الملاعب 3 سنوات أخرى، مؤكداً أنه مَثل أعلى بكل ما تحمله الكلمة من معنى على المستوى الرياضي والأخلاقي والاحترافي.

وعن لاعب الاتحاد محمد نور، أشار كريري إلى أنه عاش معه أجمل مراحل كرة القدم، مبيناً أن مَن لا يعرف نور يظن أنه لاعب مغرور و"شايف نفسه"، لكن الحقيقة أنه إنسان قلبه أبيض.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق