5/19/2019

الاتحاد يستغني عن سانوجو ورودريغيز وجورمان وجوناس


رجحت مصادر مطلعة أن مدرب الاتحاد سييرا قد أقر استمرار المحترفين داكوستا وكريم الأحمدي وفيلانويفا ورومارينهو وبريجوفيتش مع الفريق، وفي الوقت نفسه إنهاء عقد المحترف الإيفواري سانوغو، ولاعب الرأس الأخضر رودريغيز، بالإضافة للأسترالي جورمان والبرازيلي جوناس، على أن يتعاقد الاتحاد مع 3 لاعبين آخرين.

المعلومات تشير إلى أن سييرا يفضل الاستقرار العناصري والتقرير في حدود ضيقة.

من جهتها تواصل الإدارة الاتحادية وضع اللمسات الأخيرة على صفقتين محليتين في إطار دعمها للفريق بلاعبين مميزين ضمن الخطة التي وضعتها للنهوض بالاتحاد وإعادته لواجهة الكرة السعودية، وأن إجمالي التعاقدات النوعية المحلية التي يسعى لها الاتحاد هي 5 لاعبين على مستوى عالٍ، بدأتها بصفقة الدوليين عبدالعزيز البيشي وحمدان الشمراني، وتبقت 3 صفقات أخرى.

فيما سيشهد الفريق غربلة واسعة واستغناء عن بعض العناصر ووضع العطاء الفني هو المقياس الوحيد لاستمرار اللاعب في الاتحاد من عدمه، بغض النظر عن نجاحه في نادٍ آخر، وتوجهات الإدارة لن يبقى في الاتحاد إلا من يفيد العميد وجدير بارتداء شعاره.

علمًا بأن قضية فهد المولد وقرار لجنة المنشطات سيكون له تأثيراته على تعاقدات الاتحاد، سواءً ثبتت براءة اللاعب أو تم إيقافه، وفي الحالة الأخيرة ستعمل الإدارة على إيجاد بديل خلال فترة الإيقاف، أما في حال إتمام براءته فسيتم النظر في الخيارات الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق