5/26/2019

رحيل أوفيني دون تجديد عقده يثير استغراب النصراويين



غادر محترف نادي النصر البرازيلي، برونو أوفيني، الرياض، لقضاء إجازته، دون أن يجدد عقده مع ناديه النصر، وهو ما أثار استغراب الأوساط النصراوية كون النجم البرازيلي من أفضل المحترفين الأجانب أداءً في الموسم المنصرم.

وتتحرك إدارة نادي النصر، بصمتٍ، لتأمين احتياجات فريقها للموسم المقبل، من خلال مفاوضة عدد من اللاعبين المحليين وسط منافسة من الأندية الأخرى.

وقالت بعض المصادر إن اللاعب عبد الفتاح آدم، ورغم اقتراب ضمه لنادي النصر، إلا أن نادي الاتحاد دخل منافساً شرساً على الصفقة، وبات الأقرب لحسمها.

يذكر أن المدير الفني لفريق النصر البرتغالي فيتوريا، أوصى بالاستغناء عن الأسترالي براد جونز حارس الفريق والمهاجم النيجيري أحمد موسى.

وتسعى الإدارة النصراوية للمفاضلة بين عدة عروض وصلت للمحترف النيجيري أحمد موسى، والاستفادة من المبلغ المالي الذي سيدخل الخزينة النصراوية، لجلب بديل بمواصفات وإمكانات كبيرة.

ويتجه الجهاز الفني للفريق النصراوي للتمسك بالمدافع الأجنبي مايكون، والاعتماد على مدافعين محليين بجانبه.
وتشير المصادر أيضاً إلى أن الإدارة النصراوية ترغب في ضم مدافع القادسية محمد خبراني، وعودة المدافع المعار لفريق الوحدة عبد الإله العمري، مع وجود عمر هوساوي، بينما ستبحث عن حارس مرمى بديل لبراد جونز.

وفي الشأن نفسه، كشفت مصادر مطلعة عن توجه إدارة نادي النصر لإنهاء ارتباطها بالمهاجم محمد السهلاوي، وعدم اعتماده ضمن تشكيلة الموسم الجديد. فيما يرجح أن يلحق به زميله إبراهيم غالب، وكذلك خالد الغامدي الذي تنتهي إعارته مع الرائد قبل الموسم الجديد.

كان البرتغالي فيتوريا مدرب النصر أوعز لمساعديه بكتابة تقارير حول لاعبي الفريق المعارين، الذين يصل عددهم إلى 12 لاعباً، وذلك لتحديد إمكانية عودتهم للفريق من عدمها.

يذكر أن نادي النصر ما زال يملك عقد المغربي محمد فوزير والكونغولي كابانانغا، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين المحليين، أبرزهم سامي النجعي وعبد الإله العمري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق