5/05/2019

الصبان لجماهير الأهلي: أملك شجاعة الانسحاب


طالب عضو شرف النادي الأهلي، عبدالله الصبان، بالتزام الصمت لحين فتح باب الانتخابات في النادي الأهلي، مؤكدا أنه مع مصلحة النادي، وأنه يملك الشجاعة للانسحاب من أجل مرشح آخر يستطيع قيادة الراقي بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

وقال الصبان في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "أشكر الجميع على المشاركة نلتزم الصمت لحين فتح باب الانتخابات... تطمنوا عبدالله ابن المدرج واذا شاف مصلحة الأهلي مع اي مرشح او انسحابه من سباق الترشح يملك الشجاعة في الانسحاب والمباركه له".

كان الصبان قد أعلن ترشحه لرئاسة الأهلي، وأكد لمتابعيه أنه سيقدم ملفاً مكتملاً مادياً وإدرياً حال تم فتح باب الترشح.

وقال الصبان: "فيما يخص الهجوم البشع على أي شخصية تريد الترشح لرئاسة الأهلي واتهامها بشق الصف وأنها مدعومة من أشخاص ضد أشخاص فهذا كلام مردود على من يتحدث به في حال فتح الجمعيه العمومية من صالح الأهلي أن يتقدم كل مرشح بملفه ويكون واضح وضوح الشمس".

وتابع: "اختصار الكلام من يثق في نفسه وملفه لا يقلق من وجود منافسين له على كرسي الرئاسة ومن يقدم مهر الرئاسة فهو أحق بها دون الاستنقاص وإطلاق الإشاعات التي لا تسمن ولا تغني من جوع.. من يملك المال ويلتزم به التزام تام في ملفه ولا يتنصل منه هو الأحق والأجدر وأما زمن البعبع والمطنوخ والقادح والوعود الزائفه في الاعلام انتهى بلا رجعة أظهر ملفك ودعمك المالي الواضح هو الفيصل".

وأضاف: "في حال قررت هيئة الرياضة فتح باب الانتخابات لرئاسة الأندية من خلال الجمعيات العمومية سأتقدم بملف مكتمل مالياً وإدارياً وسيكون في صالح الأهلي وجماهيره بإذن الله وفي حال وجود ملف أقوى وأفضل مما قدمت سأكون أول الداعمين له بكل قوه وأسخر كل جهدي له وشكرا".

وكان الأمير منصور بن مشعل قد أعلن منذ أيام عن ترشحه لرئاسة النادي الأهلي مؤكداً في تصريحاته أن “مهر الأهلي غالي” أي أن المرشح يجب أن يكون لديه القدرة المالية لتحمل تكاليف النادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق