6/19/2019

رئيس الهلال يبدأ بـ 3 لاعبين



فتح فهد بن نافل رئيس نادي الهلال الجديد عدداً من الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم فور تنصيبه رئيساً للنادي، إذ بدأ تحركاته نحو تجديد عقود الثلاثي سالم الدوسري ومحمد جحفلي ومتعب المفرج، كأول الملفات التي يحملها الرئيس الجديد، فيما يتعلق باللاعبين المحليين.

إضافة إلى ملف الجهاز الفني للتوقيع مع مدرب جديد للفريق الأول، إذ يفاضل ابن نافل بين ثلاثة أسماء منها اسمان أوروبيان واسم لاتيني، كما اختارت إدارة الهلال الجديدة عبدالله الجربوع مديرا تنفيذيا.‏‫ إلى ذلك سجل فهد بن نافل العتيبي اكتساحاً في انتخابات الترشح لكرسي رئاسة نادي الهلال بعد أن حصد أكثر من 15 ألف صوت.. فيما نال منافسه على الكرسي موسى الموسى 612 صوتاً فقط.. وذلك في الجمعية العمومية التي عقدت في مقر نادي الهلال أمس.. وتعد الأولى في تاريخ نادي الهلال الذي لم يشهد طيلة مسيرته ظهور أكثر من شخص يتنافس على الرئاسة.. وبذلك يكون ابن نافل الرئيس الـ 20 في تاريخ النادي الأزرق.

وفي النصر، لم يتقدم أحد إلى كرسي الرئاسة، وينتظر النصراويون قرار الهيئة العامة للرياضة، فيما يتعلق بإدارة ناديهم، إما بتكليف إدارة لمدة عام، أو فتح باب الانتخابات للمرة الثالثة، وذلك بعد أن أُغلقت أمس فترة الترشيحات الثانية للنادي دون أن يتقدم أحد.

وفي الاتحاد، أعلنت لجنة الانتخابات، فوز أنمار الحائلي برئاسة نادي الاتحاد بالتزكية، لفترة رئاسية مدتها أربعة أعوام، خلال الجمعية العمومية التي عقدت أمس في قاعة أحمد عمر مسعود في مقر النادي، بحضور أعضاء الجمعية العمومية الـ 44، وتسلم الحائلي مجسم مفتاح النادي من يد المهندس لؤي ناظر الرئيس المكلف، كما جرت العادة فور انتهاء إجراءات الجمعية العمومية التي لم تستغرق سوى 15 دقيقة فقط، وسط أجواء ودية.

وفي الأهلي، أوضح المهندس أحمد الصائغ فور تزكيته لرئاسة النادي الأهلي خلال الجمعية العمومية في تصريحه إلى "الرياضية"، أن هناك صفقات جاهزة للتوقيع بعد إعلان اعتماد الهيئة العامة للرياضة لمجلس الإدارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق