7/21/2019

الأهلي ينفي بيع عقد دياز



نفى مصدر أهلاوي لـ«الشرق الأوسط» موافقة إدارة النادي برئاسة المهندس أحمد الصائغ على بيع عقد باولو دياز المدافع الدولي التشيلي لنادي ريفربلايت الأرجنتيني.

وقال المصدر إن اللاعب ما زال مسجلا ضمن قائمة النادي ويتمتع بإجازة خاصة بعد الفراغ من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا، والتي خرج منها المنتخب التشيلي في دور نصف نهائي البطولة وحصد لقبها المنتخب البرازيلي مؤخرا.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب سينضم إلى التدريبات مع بقية زملائه اللاعبين عقب نهاية فترة الراحة الممنوحة له وتحديدا بعد نهاية معسكر الفريق الإعدادي الخارجي في النمسا، إلا إذا استجدت أمور ووجد النادي جدية في طلب شراء عقده، مشدداً على أنه لن يتم التنازل عن عقده بأقل من المبلغ المطلوب والذي حددته إدارة النادي.

‏وتناقلت وسائل إعلام أرجنتينية أنباء عن انتقال اللاعب باولو دياز إلى صفوف نادي ريفربلايت وعن الوصول لصيغة اتفاق بين مسؤولي النادي الأهلي والنادي الأرجنتيني على النواحي المالية، كاشفة عن أن الاتفاق ينص على حصول النادي السعودي على مبلغ مليوني دولار مقابل التنازل عن عقد اللاعب، على أن يتم سداد مبلغ 2.3 مليون دولار على دفعات بإجمالي مبلغ الصفقة (4.3 مليون دولار).

وسبق ذلك تصريح للاعب لإحدى القنوات الرياضية في الأرجنتين وعبر من خلاله عن أمله في الانتقال إلى صفوف ريفربلايت النادي اللاتيني الشهير.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي تعاقدت مع اللاعب باولو دياز خلال الفترة الصيفية الماضية لمدة ثلاث سنوات بتوصية من قبل المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي الذي تسلم مهمة الإشراف الفني على الفريق دون الكشف عن مبلغ الصفقة التي تشير المصادر إلى أنها لا تقل عن 8 ملايين دولار، ويضم عقده الاحترافي بندا ينص على إمكانية كسر العقد بدفع مبلغ سبعة ملايين دولار.

من جهة أخرى، فرض الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب فريق الأهلي حصة تدريبية صباحية على اللاعبين خلال المعسكر الخارجي في النمسا رغم خوض الفريق مباراته التجريبية الثالثة مساء أمس السبت أمام فريق درافوغراد السلوفيني.

وبدأت الحصة التدريبية بإجراء اللاعبين لعدد من التدريبات اللياقية، بينما حظي الجانب الأكبر من الحصة الصباحية بتنفيذ اللاعبين لكثير من الجمل الفنية ووقوف الجهاز الفني على الأسماء التي يرغب في إشراكها من خلال مواجهة هذا المساء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق