7/06/2019

الوكرة يضم لاعب النصر السعودي السابق


أعلن نادي الوكرة القطري، اليوم الجمعة، تعاقده مع المدافع البرازيلي برونو أوفيني، لاعب النصر السعودي السابق، لمدة موسمين، في ثاني صفقات الفريق على مستوى اللاعبين المحترفين .

كان الوكرة حسم أولى صفقات الموسم الجديد قبل 3 أسابيع بالتعاقد مع الإسباني إيساييس سانشيز لاعب خط وسط ايدلايدي يونايتيد الأسترالي السابق، والذي وصل بدوره إلى الدوحة مساء الأحد الماضي، وخاض أول مران مع الفريق.

واجتاز أوفيني الفحوصات الطبية التي خضع لها في مستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام لدى وصوله إلى الدوحة .

وجاء اتجاه النادي للتعاقد مع مدافع أجنبي لحاجة الفريق إلى تدعيم هذا المركز خاصة بعد رحيل محمد عرفه واحترافه في نادي الاتحاد السكندري.

ووصل إلى الدوحة أيضا المهاجم الجزائري محمد بن يطو، لاعب نادي الفجيرة الإماراتي لوضع اللمسات النهائية على صفقة التعاقد معه قبل الخضوع للفحص الطبي، ثم التوقيع الرسمي على العقد.

وكان جهاز الكرة بنادي الوكرة بالتنسيق مع مدرب الفريق، الإسباني لوبيز ماركيز، استقر على عدم الإبقاء على أي محترف أجنبي من الذين دافعوا عن ألوانه خلال منافسات دوري الدرجة الثانية، وتجديد الدماء بشكل كامل قبل الموسم الجديد.

ويعود الوكرة إلى دوري النجوم بعد موسمين قضاهما في دوري الدرجة الثانية .

وسيخوض الوكرة معسكرا خارجيا في تركيا مدته 18 يوما، استعدادا لانطلاق منافسات بطولة الدوري، ويتضمن إقامة 3 مباريات ودية مع أندية تركية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق