8/09/2019

الفيصلي يزاحم الرائد على الغامدي.. وينتظر الحداد



فتحت إدارة نادي الفيصلي خط المفاوضات مع نظيرتها في نادي الاتحاد لكسب خدمات المهاجم عبدالرحمن الغامدي، الذي أصبح خارج حسابات المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، حيث تنتظر موافقة اللاعب ووكيل أعماله على العرض المقدم له، علما أن اللاعب يملك عرضا آخر من نادي الرائد.

على صعيد آخر، تنتظر إدارة الفيصلي كذلك موافقة المغربي إسماعيل الحداد على العرض المقدم الذي تأخر بسبب مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي التي حسمت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، أمس، الجدل حول نهائي الأبطال بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي، بحسبان الأخير خاسرا في مباراة الإياب، ليمنح بالتالي الفريق التونسي الاحتفاظ باللقب.

وكانت إدارة الوداد أخرت البت في موضوع الحداد لحين الانتهاء من موضوع مباراة النهائي التي حسمت وعدم إعادة المباراة مجددا.

يذكر أن عرض الفيصلي لمدة موسم واحد لتمثيل فريقه من خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث قدم عرضه النهائي لكسب خدمات اللاعب الذي يعد صفقة مميزة في حال إتمامها وذلك بتوصية من المدرب البرازيلي شاموسكا الذي اطلع على مباريات اللاعب خاصة احتياج الفريق لخدماته بعد انتقال عبدالعزيز البيشي لنادي الاتحاد خاصة أن اللاعب يجيد اللعب في الجانب الهجومي الأيسر ويمتاز بالسرعة.

يذكر أن الحداد لديه عرض رسمي من نادي الزمالك المصري من أجل التعاقد معه مقابل المغربي حميد الحداد المعار إلى نادي الرجاء، لكن النادي المغربي رفض العرض.

ويرفض الفريق المغربي الصفقات التبادلية، حيث أبلغ الزمالك بتقديم عرض مالي مناسب في حالة الرغبة في التعاقد مع إسماعيل الحداد لدراسته واتخاذ القرار النهائي سواء بالموافقة أو الرفض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق