11/13/2019

كاتي: امنحوني 30 يوما كي أقيمهم


طلب الهولندي هينك تين كاتي؛ مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، من أنمار الحائلي؛ رئيس النادي، منحه فرصة لا تتجاوز 30 يوما تتضمن تقديم تقريره النهائي عن فريقه واحتياجاته خلال الفترة المقبلة، حيث سيحدد مَن سيبقي مِن اللاعبين الأجانب أو يطالب بمغادرته، إضافة إلى تحديد المراكز التي يحتاج إلى تدعيمها سواء من المحليين أو الأجانب بعد أن ينكب على متابعته بشكل دقيق مع فريقه المساعد، إضافة إلى خوض عدد من النزالات.

وأعلن الاتحاد في الرابع من تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي تعيين هينك تين كاتي؛ مدربا جديدا خلفا للتشيلي خوسيه لويس سييرا؛ الذي أقيل من منصبه الشهر الماضي.

وعلمت "الاقتصادية" من مصادرها أن الحائلي؛ وضع عددا من الملفات الخاصة بلاعبين أجانب ومحليين على طاولة المدرب الهولندي لاختيار الأنسب للتعاقد معهم خلال فترة التسجيل الثانية التي تنطلق في كانون الثاني (يناير) المقبل، حيث اتفق الطرفان على أن يكون التقرير الأخير قبل الفترة الشتوية.

وجدد رئيس النادي ثقته باللاعبين وقدرتهم على تحمل المسؤولية وإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي خلال لقائه بهم، متمنيا أن يحظى اللاعبون والمدرب بالدعم الجماهيري المعهود والوقوف الكامل معهم في هذه الظروف لتعزيز الثقة بهم، وقال "حتى موعد فترة التسجيل الثانية (الشتوية) ستكون هذه فرصة مهمة لإثبات اللاعبين جدارتهم بارتداء قميص النادي، وبعد تقييم المدرب للاعبين كافة في الفترة الحالية وفقا لعطائهم في المباريات المقبلة".

ووعد الحائلي؛ جماهير الاتحاد، ببذل الجهد لتحقيق طموحاتهم، وجدد تأكيده على أنه لن يترك النادي إلا بعد عودته إلى مجده الذي كان عليه، مختتما حديثه "ما مضى صفحة طويت ولن تتكرر، والقادم أجمل، بإذن الله".

يذكر أن الاتحاد يحتل المركز الـ 13 بعد ختام الجولة التاسعة، برصيد تسع نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات، حيث تلقى الفريق ست هزائم ولم يحقق أي تعادل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق