1/13/2020

الاتحاد ينتظر وصول الكعبي وبرونو.. ويثبت جوناس وغروهي



ينتظر الاتحاديون وصول اللاعب المغربي أيوب الكعبي للتوقيع معه رسميًا، ولا صحة لما تم تداوله عن وصوله إلى دبي ومغادرته إلى الصين، حيث أن نادي الاتحاد أنهى كامل الاتفاقات مع ناديه الوداد المغربي، ولم يتبق سوى توقيع اللاعب على العقد الاتحادي.

وينتظر أيضًا انضمام المدافع البرازيلي برونو أوفيني خلال اليومين المقبلين.

من جهة أخرى واصل الفريق الكروي الاتحادي تدريباته تحضيرًا لملاقاة أولمبيك أسفي المغربي في اللقاء الذي سيقام يوم بعد غدٍ الأربعاء بجدة ضمن ذهاب دور الثمانية من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وسط روح معنوية مرتفعة بعد المستوى الجيد الذي قدمه الفريق أمام النصر، وذلك ليس من حيثالنتيجة، وإنما من الأداء والخطة الموفقة.

وينتظر بعد انضمام برونو والكعبي شبه اكتمال التعاقدات الاتحادية الخارجية، في ظل استمرار جوناس وغروهي مع الفريق، بالإضافة إلى كريم الأحمدي ورومارينهو، واللاعب الذي شارك لأول مرة ليوناردو جيل الذي قدم أداءً جيدًا، وبذلك يكتمل عقد محترفي الاتحاد، ما لم يطالب المدرب التعاقد مع لاعب طرف.

على صعيد آخر قدم نادي ريال مدريد شكره الخاص لنادي الاتحاد على كرم الضيافة والاهتمام الذي قدمه جميع العاملين بالنادي، وقدم النادي الملكي تهنته للاتحاديين على المرافق الرائعة التي تدربوا فيها خلال الأسبوع المنصرم.

جاء ذلك عبر تغريدة من حساب نادي ريال مدريد الرسمي في «تويتر»، وبدوره شكر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد نظيره ريال مدريد على مشاعرهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق